صدارة برتقالية ببصمات مصرية

السبت 03 نوفمبر 2018

صدارة برتقالية ببصمات مصرية

التخطيط السليم يصنع المعجزات والإدارة الحكيمة والقيادة الجماعية الرائعة والمتجانسة والعمل على المدى الطويل بروح الفريق وبرؤى طموحة يسطر الانجاز ويبعث على الفخر والإعجاب .

هذا ما ترجمته إدارة نادي إتحاد خانيونس التي حولت التحديات و العقبات إلى معجزات و قلبت الموازين من خلال الظهور القوي لفريق كرة القدم و تصدره لائحة الترتيب بعد إنقضاء سبعة جولات من عمر البطولة .

" الإستقرار الإداري يولد الإستقرار الفني " و هذا ما نجحت به إدارة الإتي برئاسة الدكتور محمد عمر المصري من خلال خلق المناخ الرياضي النقي للاعبين و جهازهم الفني بتوفير كافة مستلزماتهم المالية من خلال جدولة رواتبهم المالية بمواعيد محددة بداية كل شهر مع إستلام إستمارة راتب بذلك .

بصمات الدكتور محمد المصري و رفاقه في مجلس الإدارة ظهرت واضحة جلية بأداء فريق كرة القدم من خلال العروض القوية التي يقدمها و الروح القتالية التي أضحت أبرز أسلحته بعد إنقضاء سبعة جولات من عمر البطولة .

كتيبة الإتي التي عانت كثيرا في المواسم الماضية لا سيما في البدايات و رزحت بين الفرق المهددة بالهبوط أكثر من مرة هذا الموسم صدر الرعب لقلوب المنافسين الذين أصبحوا يحسبون ألف حساب لهذا المقاتل العنيد الذي برع مقاتليه بالتفوق على أقرانهم بالحنكة و الخبرة و حسن التصرف و إدارة المعركة و تحقيق النصر بقيادة حكيمة .

تصاعد المستوى الفني و المعنوي لكتيبة الطواحين و الذي كلل بإحتلالهم مقعد الصدارة , هو ثمرة جهد و كفاح و قوة إرادة و عزيمة من الجهاز الفني و اللاعبين و الإدارة و جماهير النادي الوفية التي كانت اللاعب رقم " 12 " في المباريات .

بصمات الدكتور محمد عمر المصري هذا الشاب الذي إقتحم مقعد رئاسة النادي وسط إجماع و مساندة كبيرة من محبي و رواد هذه المؤسسة بإختلاف ميولاتهم التنظيمة يعكس قيمة و قامة هذا الرجل الذي أضحى فارس الرهان للقلعة البرتقالية برفقة زملائه في مجلس الإدارة و البداية كانت بالحصول على قطعة أرض خاصة لتكون ملعبا للنادي مع توفير العشب الصناعي لفرشها .

و نجح المصري و رفاقه أيضا بمنح الرئاسة الفخرية للنادي لرجل أعمال تركي أرسل مؤخرا دعما لوجستيا على صعيد المسلتزمات الرياضية لفرق النادي لا سيما فريق كرة القدم الأول .

المصري و رفاقه مهدوا الطريق و سخروا كافة المقومات لفريق كرة القدم بتحقيق حلم طال إنتظاره بالتتويج ببطولة هذا الموسم فهل ينجح تلاميذ محمد صيدم بتلبية طموحات المنظومة الرياضية للقلعة البرتقالية و الصعود لمنصات التتويج لأول مرة في تاريخ هذا النادي ؟

* تنويه// 
هذا التقرير نقلاًً عن الصحفي ماهر الزر - شبكة الأقصى سبورت الرياضية .